د. آلاء الشامي

طبيبة

الدكتورة آلاء هي طبيبة عامة متخصصة تشتهر بخبرتها في مجال التجميل والطب الوظيفي، وتفخر بمساهمتها بمهاراتها ومعرفتها الواسعة في ويلث. وبفضل خلفيتها القوية في هذا المجال، اكتسبت د. آلاء ثقة عدد لا يحصى من المرضى الذين يبحثون عن نظام رعاية شاملة.

بدأت رحلة الدكتورة آلاء الطبية في كلية الطب بجامعة أفالون في كوراساو، وبلغت ذروتها بجولاتها السريرية في الولايات المتحدة، وتحديدًا في ولاية أريزونا.ولقد دفعها التزامها بالتميز إلى التقدم بشكل كبير في مجال الأبحاث الطبية، حيث شاركت في زمالات مرموقة في كل من مايو كلينك في أريزونا والجامعة الأمريكية في بيروت بلبنان.

وبجانب تركيزها الدائم على الطب الوقائي العام، والتدريب الصحي، والطب الوظيفي، تعالج د. آلاء مجموعة متنوعة من الأمراض الصحية الأخرى. حيث تستطيع معالجة الحالات الحادة والمزمنة مثل ارتجاع المريء، والتهاب المسالك البولية، والأمراض المنقولة جنسيًا، والتهابات الجهاز التنفسي، والسكري، وارتفاع ضغط الدم، وفرط شحميات الدم، والسمنة، وأمراض الغدة الدرقية، والاختلالات الهرمونية، والفحص الصحي الشامل. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع د. آلاء بخبرة واسعة في مجال مكافحة الشيخوخة والطب التجديدي، والتي ترتكز دائمًا على اتباع نهج شامل للصحة.

ويكمن شغف د. آلاء في تغيير حياة الأشخاص من خلال الجمع بين الممارسات الطبية المتطورة والفلسفات الشاملة والتحسينات الطبيعية.كما يشمل أسلوب علاجها دمج العديد من المنهجيات المختلفة مع بعضها البعض لتحقيق أعلى النتائج مثل الحصول على بشرة متألقة وخالية من المكياج خلال ثلاثة أشهر فقط، مما يضمن ترطيبًا عميقًا، والعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين الفطري في الجسم، والمحافظة على حيوية الشباب.

ولدت د. آلاء في لبنان ونشأت في كوراساو، وتمتلك موهبة الطلاقة في عدة لغات، حيث تتحدث بسلاسة باللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية والهولندية والفرنسية والبابيامنتو. ويعد التزامها الثابت تجاه مرضاها هو أهم ما يميز عملها، حيث تعمل بلا كلل على تسهيل الاندماج المتناغم بين المظهر والشعور بالراحة.


د. آلاء الشامي

طبيبة